أسرة ومجتمع

الهيئة العامة للترفيه تطلق منصة "فعاليات" منتدى صناعة الترفيه

أطلقت الهيئة العامة للترفيه السعودية منصةً لمنتدى صناعة الترفيه Joy Forum19، وهو مبادرةٌ من الهيئة، تهدف إلى تطوير قطاع الترفيه الواعد في المملكة العربية السعودية، كما يعد أكبر تجمع لرواد الترفيه العالميين في مكان واحد، ما يوفر فرص استثمار ونمو لا مثيل لها من خلال معرضٍ، يشمل موضوعات المؤتمرات المحورية، والمتحدثين الملهمين، وورش عمل تطوير المواهب، والجوائز، والتحديات، وغيرها من الأحداث.


ويُنتظر أن يتم إطلاق المنتدى في الفترة من 13 إلى 14 أكتوبر الجاري في فندق الريتز كارلتون بالرياض لتعزيز حضور السعودية على خارطة صناعة الترفيه في المنطقة.


ويتماشى إطلاق المنتدى مع "الرؤية السعودية 2030" المهتمة بتطوير صناعة الترفيه في البلاد، وتمكينها لتصبح مركزاً دولياً للمناسبات والفعاليات الترفيهية الضخمة، وقاعدة مهمة للشركات والمواهب المرتبطة بصناعة الترفيه، وبيئةً جاذبة للاستثمارات من خلال بناء شراكات قوية لإنشاء وتطوير واستثمار جميع المنصات ذات الصلة بالسعودية، بما في ذلك البنى التحتية والمرافق في ظل التطورات التنظيمية التي يشهدها القطاع.

سيدتي


وسيرافق المنتدى عددٌ من الفعاليات، منها معرض ترفيهي، وورش عمل تجمع مجموعة من الباحثين والمصممين والمطورين ورجال الأعمال المهتمين بتصميم وتطوير وتقييم وتسويق الأحداث للسوق السعودي المحلي، وقد تم تقسيمها إلى قسمين: متوسط ومتقدم.

يلفت موقع Fougam الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.